منتدى ضاية البخور ـ ;DIET BOKHOUR
الأخ الزائــــر , الأخت الزائــــرة .:
حـــلــلــتــم أهــــــــلا و ســــهــــــــلا , وبالـــتــرحيب الـــــــحار أســتـقـبلناكم ,و هـــنيئـــــــــا لنا لقـــياكم , أســــعـــدتـــــــــمـــــــونا بــقـــدومـــكم ,فـــلا تـــحــــرجــــونا بـــرحيلكم , وتــــفـــظــــلوا مـــعــــنا ....بكل اللغات ::: صلوا على النبي وقولوا : صلى الله عليك وسلم يارسول الله .....

منتدى ضاية البخور ـ ;DIET BOKHOUR


 
الرئيسيةالنبأ اليقينبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وحي الأحاسيس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظل المطر
الملك
الملك
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 30/03/2013
العمر : 49
الموقع : بحر الكلمات و سهول العبارات ,وقمم المعاني

بستان العارفين
اسم المستخدم:

مُساهمةموضوع: وحي الأحاسيس   الأربعاء مارس 12, 2014 10:08 pm

رأيته يتمرد على ضميره,و قد أنهكه التردد هل يستمر في المــعاناة أم يستقيل, و يرفع رايات الهزيـمة. هو ذا من كاد يكون رسولا , هو ذا المعلم من ألفته صبورا, قلبه بحرا عميقا, وكلماته من وحي الأحاسيس نابعة.
هو ذا الـمعلم,حاملا حقائبا تنوء بالـمبادئ الــسمحاء و الفكــر الـمــنير  , حالـما بالنصر لـجيل أمــامه, حقــائبه خــاوية من الأمية و الجــهل .
 هو ذا سيــدي الـمعلم الــمربي, الــذي لا تكف خــواطري ان باحت بسرها تجاهه , وما نفد مــداد مــحبرتي إن هي عــزمت عن تـحرير ريشتي لتصف خــصاله.
هاهو ذا الــمعلم اليوم ينظر إليه بازدراء, و قد تـحالفت عليه رؤوسا قــد استــخفت به , و ثقــلت بالإســتهــزاء, بالأمس كان هو من أنار الــدرب لها, و أخــرجها من الــسبات .
 هو ذا من أفني الــعمر ,أنــامله تفتش الــدفاتــر, و أشعلت الرأس الشيب أفــكارا لتــرميم الــعقــول, و تنقــيتها من الرواسب الـمتـحــجرة. و ترقــية ضــمائرا لــتــصبــح قلوبا مــفكرة , و عــقولا لــذوي الألباب مــبــصرة .
 هو ذا المعلم الذي ألفته البارحة جاد و مجـــدا , و مخــلصا , مقــداما لا يــابه بالزمن أطال أم قــصر.
 هو ذا الــمعلم الذي لم تــجــتــثه رياح التغـــيير , فلبث في مــكانه , يعــبد ربه ,  يتمــسك بحبل الــنــجاة.و ينتظر نزول وحـــي الأحاسيس.
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://daya.ahlamontada.org
 
وحي الأحاسيس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ضاية البخور ـ ;DIET BOKHOUR :: الخــــــــــــواطر-
انتقل الى: